أخبار

تعرف على النشرة الجنائية للبحر الأحمر أمس

تسامح نيوز – الخرطوم

 

وردت نشره جنائية لشعبة مباحث محلية بورتسودان مفادها أن مجهولين تمكنوا من سرقة (كيبل نحاس) بطول ٣٠ متر من مبنى بالسوق الشعبي وبعد البحث والمتابعة تم القبض على أربعة متهمين وأرشدوا على جزء من المعروضات جاري البحث عنها كما تم وضع المضبوطات ضمن البلاغ بقسم شرطة الأوسط.
كما وردت نشرة أخرى للشعبة يفيد فيها الشاكي بأن مجهولين تمكنوا من سرقة محله التجاري وأخذهم عدد ٢ غسالة ١٠ كيلو ، عدد واحد مكيف هواء صحراوي ١٣ ألف وحدة ، عدد واحد طرد مراتب وصندوق إسبيرات ،كولر مياه ولفة اسلاك كبيرة .
بعد البحث والمتابعة تم القبض علي متهمَين وبالتحري الميداني معهم اعترفا وأرشدا على المعروضات التي تم احضارها ووضعها ضمن بلاغ تحت المادة (١٧٤) ق.ج بقسم شرطة الثورة.
كما تمكنت الشعبة من إلقاء القبض على متهم ضمن بلاغ أفاد فيه الشاكي بأن مجهولاً قد قام بسرقته موتر أباتشي بلون أسود ، والذي أقر بعد التحري الميداني معه بسرقه الموتر وتم إحضاره كمعروضات وتقييده ضمن البلاغ تحت المادة (١٧٤) ق.ج بقسم شرطة الأوسط وجاري التحري معه في عدد من البلاغات .
في ذات السياق وردت نشرة جنائية للشعبة حول سرقة طبنجه ٩ ملم تركي وجهاز موبايل (y9) من أحد المواطنين والذي أفاد في بلاغه أن مجهولين تمكنوا من كسر زجاج عربته وسرقة طبنجه بالرقم ١٩٠٤١٠ وجهاز موبايل قامت الشعبة بعمليات البحث والمتابعة حيث تم القبض على المتهم وبالتحري الميداني معه اعترف وأرشد على مكان المعروضات
تم القبض عليه ضمن بلاغ تحت المادة (١٧٤) ق.ج بقسم شرطة الأوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى