أخبار

ضبط شبكة إجرامية بالمالحة بحوزتها حشيش وأسلحة وذخيرة

تسامح نيوز | الخرطوم 

تمكنت قوة مشتركة من القوات المسلحة والاستخبارات والشرطة والدعم السريع والإحتياطي المركزي بمحلية المالحة بولاية شمال دارفور بقيادة مدير شرطة المحلية الرائد الجنيد الحاج عبد الله، من إلقاء القبض على شبكة إجرامية مكونة من ثلاثة أفراد متخصصة في تجارة وترويج المخدرات بمنطقة النصب التابعة لوحدة ماريقا الإدارية على متن سيارة ذات دفع رباعي (لاند كروزر) وبحوزتهم (3260) رأس من الحشيش (البنقو) مخبأة داخل خمسة جوالات بطريقة إحترافية وعدد (2) سلاح كلاشنكوف ، وأكثر من (200) من الذخيرة بجانب عدد (1) جهاز ثريا، وعدد (5) تلفونات حديثة.

وأكد المدير التنفيذي للمحلية بالإنابة عبد السلام عبد الرسول آدم إلتزام المحلية بتحقيق الأمن والاستقرار وبسط هيبة الدولة وسيادة حكم القانون وردع المجرمين تجار المخدرات.

وأشاد خلال حديثه الذي وجهه للقوة المشتركة بالجهود المقدرة التي بذلتها في سبيل إلقاء القبض على المجرمين ومحاربة المخدرات بأنواعها المختلفة.

كما أشار إلى الآثار السالبة التي تحدثها المخدرات في تدمير عقول الشعوب وتهديد الأمن القومي، وكشف أن المتهمين قد قاموا بحرق السيارة لإخفاء معالم الجريمة.

من جهته أوضح مدير شرطة المحلية الرائد الجنيد الحاج أنه وفي إطار الجهود المبذولة من لجنة أمن المحلية لمكافحة الجريمة والعادات الضارة والمخدرات والمؤثرات العقلية، تمكنت القوة المشتركة التي تضم القوات المسلحة والإستخبارات و الشرطة والدعم السريع والإحتياطي المركزي بالمحلية من ضبط سيارة المتهمين والمعروضات مخبأة بصورة احترافية فضلا عن كميات مقدرة من الحشيش المحروقة.

واكد مضيهم كقوة مشتركة بالمحلية فى العمل من أجل تحقيق الأمن وبسط الطمأنينة وحسم كل من تسول له نفسه إلحاق الضرر بالشباب الذين يمثلون اللبنة الأساسية لبناء المجتمع.

وأضاف أنه قد تم استنفار الأئمة والدعاة لتوعية تبصير المجتمع بمخاطر المخدرات ولترسيخ القيم الفاضلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى