
اجتماع دولي يبحث الأزمة في السودان
يعقد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، ورئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي محمود علي يوسف، اليو م الأربعاء، قمة لبحث الأزمة في السودان ضمن أجندة أخرى.
وقالت مصادر” إن “غوتيريش ومحمود علي يوسف يعقدان، الأربعاء، قمة في مقر الاتحاد الأفريقي في أديس أبابا”.

وأشارت إلى أن الاجتماعات ستناقش الأزمة السودانية وملف المساعدات الإنسانية، إضافة إلى المبادرات المطروحة لوقف الحرب.





