أخبار

الموارد المعدنية تسهم في تأهيل كبري مهم بنهر النيل

متابعات | تسامح نيوز 

الموارد المعدنية تسهم في تأهيل كبري مهم بنهر النيل

اودعت الشركة السودانية للموارد المعدنية مبلغ 50 مليون جنيه في حساب حكومة ولاية نهر النيل، للمساهمة في صيانة وتأهيل كوبري الدامر عطبرة القديم (المعروف بكوبري الحديد).

الموارد المعدنية تسهم في تأهيل كبري مهم بنهر النيل

تستهدف هذه المساهمة تلبية الحاجة العاجلة لصيانة هذا المرفق الحيوي الذي يُعتبر من الدعائم الأساسية في ربط مدن الولاية، كما أنها تهدف إلى دعم النشاط الاقتصادي والإنتاجي في محليتي عطبرة والدامر، وتوفير الخدمات للعاملين في قطاع التعدين.

الموارد المعدنية تسهم في تأهيل كبري مهم بنهر النيل

جاءت هذه المبادرة بتوجيهات من محمد طاهر عمر، المدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية، وبمتابعة مباشرة من معتز حاج نور محمد، مدير مكتب الشركة بالولاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى