أخبار

محمد بشير وتوتة يبدعان في سهرة الزرقاء

تسامح نيوز | الخرطوم 

نظمت قناة النيل الأزرق أضخم إحتفال بأعياد الاستقلال المجيدة ليلة 31 ديسمبر بصالة سبارك سيتي بمشاركة المطرب محمد بشير الدولي والفنانة توتة حسين بحضور أعداد كبيرة من الأسر ونجوم المجتمع،وإستمتع الجمهور داخل وخارج الصالة بالحفل والأغنيات التي قدمت ،ونقل الحفل علي الهواء مباشرة بمشاركة المذيعين مصطفي كركساوي ونجود حبيب حيث تخللت الحفل فقرات متنوعة وشيقة شارك فيها الشاعر تاج السر عباس والدكتورة آلاء حسين، الي جانب الدكتور أسامة الحاج عثمان إخصائي الباطنية والكلي ،والأستاذ معاوية خضر المحامي المستشار القانوني المعروف ،وقدم الضيوف إشارات مهمة لكيفية إستقبال العام الجديد بداية يتناسي الخلافات والأستفادة من التجارب والأقبال علي الحياة بصورة إيجابية.

 

،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى