أخبار

الجيش يستبق أقوى هجوم على الأبيض ومقتل عشرات الضباط من أقرباء حميدتي!

متابعات | تسامح نيوز

متابعات | تسامح نيوز

 

اكد مصدر عليم بمحور كردفان أن عددا من ضباط المليشيا من أقرباء حميدتي لقوا مصرعهم أثر ضربات الطيران الحربي التابع للجيش السوداني على منطقة “ام قرفة” و” ام سيالة” و”الدولاد” و”جبرة الشيخ” .

وقال المصدر أن المليشيا كانت تنوي الهجوم على مواقع حيوية ودفاعات متقدمة للجيش في مدينة الأبيض وتعتبر هذه العملية الإستباقية التي نفذها طيران الجيش هي الأقوى على الإطلاق في هذا المحور منذ بداية الحرب في السودان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى