الرياضة

المنتخب يخسر برباعية ويقترب من المغادرة

متابعات -تسامح نيوز

المنتخب يخسر برباعية ويقترب من المغادرة

 

 

خسر منتخب السودان اليوم امام متزيل المجموعة النيجر برباعية وقلص المتتخب حظوظه في التأهل حيث تبقت له مباراة فاصلة امام المتصدر انغولا ويجب ان يكسبها للتأهل لامم افريقيا

انهى النيجر الشوط الاول بثلاث اهداف و احرز هدف رابع انهى به احلام السودان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى