
الهلال والمريخ يرفضان اللعب بكوبر
نقلت مصادر ان ناديا الهلالالهلال المريخ اتفقا لتقديم مذكرة مشتركة يرفضا فيها اللعب في دوري النخبة باستادي كوبر ودار الرياضة بعد ان أعلن الإتحاد السوداني لكرة القدم و بشكل رسمي ، عن إنطلاق مرحلة النخبة من الدوري السوداني الممتاز، في الخامس عشر من مايو المقبل بملعبي المدينة الرياضية كوبر و دار الرياضة بأمدرمان .

وأبدى الفريقان تخوفهما من أرضية ملعب دار الرياضة وكوبر حيث كشفت تقارير ميدانية عدم صلاحيتهما للعب.





