الصحة

تدشين حملة مكافحة نواقل الأمراض

الخرطوم : تسامح نيوز

تدشن منظمة صندوق إعانة المرضى بالتعاون مع وزارة الصحة بولاية الخرطوم صباح غد الثلاثاء حملة الإستجابة لدرء آثار الخريف(مكافحة نواقل الأمراض-مكافحة الذباب في طوره اليرقي) بدعم من جمعية صندوق إعانة المرضى الكويتي.
وأكدت المنظمة،أن التدشين من ميدان الزوادة بمحلية الخرطوم بحري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى