
ضبط كميات ضخمة من الذهب مهربة عبر مطار بورتسودان
تمكنت دائرة جمارك مطار بورتسودان من ضبط( 19)كيلو ذهب كانت مخباة بجسد احد الركاب المغادرين وذلك بالتنسيق مع الاستخبارات العسكرية وسلطة الطيران المدني بالمطار.

واشاد اللواء صلاح أحمد إبراهيم مدير عام قوات الجمارك المكلف بيقظة قواته بالمطار وهي تحقق هذا الانجاز الكبير .

كما اشاد بمستوى التنسيق والمتابعة بين الأجهزة العاملة بالمطار لتحقيق الأهداف المشتركة والحفاظ علي مقدرات البلاد وحماية الإقتصاد الوطني.





