
متابعات | تسامح نيوز
بعد توقف لأكثر من ثلاث سنوات عن الغناء،وصلت الفنانة السودانية نانسي عجاج إلى العاصمة المصرية القاهرة، تمهيداً لإحياء عدد من الحفلات الفنية خلال الفترة المقبلة.
وبحسب مصادر مقربة، فقد انخرطت نانسي فور وصولها في بروفات مكثفة استعداداً لحفلها الأول المقرر إقامته في الثاني من يوليو المقبل، حيث تعمل مع فرقتها الموسيقية على تقديم برنامج فني متنوع يجمع بين أعمالها الخاصة وإبداعات كبار الفنانين السودانيين .





