
ماذا قال مدرب الهلال بعد خماسية الحرس؟
علق الكونغولي «فلوران»، المدير الفني لفريق الهلال، على بالفوز على فريق الحرس الوطني بخمسة أهداف دون مقابل أمس ، مؤكداً أنه فوز في غاية الأهمية، وأوضح فلوران عقب المباراة: «أنا سعيد جدا لأننا سجلنا خمسة أهداف ولم نتراخى، إنه أمر في غاية الأهمية، لدينا ثلاثة أهداف هذا العام، هدفنا الأول كان دوري أبطال أفريقيا، وتوقفنا عند ربع النهاني».

وتابع: «الان لدينا الدوري الموريتاني هدفنا هو الفوز ونحن في طريقنا لذلك، بشكل يؤكد عملنا الجاد، سجلنا خمسة أهداف، لدينا جدول مباريات ضاغط نوعاً ما، بسبب مبارياتنا الخمسة المؤجلة، وتريد الفوز بهذه البطولة، والبطولة الأخيرة هي مبارياتنا في دوري النخبة السوداني، لذلك ستسمر في عملنا بمسؤولية، لأن موسمنا ما زال طويلاً ويجب علينا أن نعمل بجهد كالمعتاد»






