
مرض الحصبة يتفشى بهذه الولاية
أعلنت وزارة الصحة بولاية جنوب دارفور عن تسجيل (105) حالات إصابة جديدة بمرض الحصبة في أربع محليات بالولاية.

وأفادت الوزارة، في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك»، بأن العدد التراكمي لحالات الإصابة ارتفع إلى (3236) حالة، فيما بلغ عدد الوفيات (42) حالة منذ بداية العام الماضي.





