أخبار

مرض الحصبة يتفشى بهذه الولاية

متابعات | تسامح نيوز 

مرض الحصبة يتفشى بهذه الولاية

أعلنت وزارة الصحة بولاية جنوب دارفور عن تسجيل (105) حالات إصابة جديدة بمرض الحصبة في أربع محليات بالولاية.

مرض الحصبة يتفشى بهذه الولاية

وأفادت الوزارة، في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك»، بأن العدد التراكمي لحالات الإصابة ارتفع إلى (3236) حالة، فيما بلغ عدد الوفيات (42) حالة منذ بداية العام الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى