
متابعات | تسامح نيوز
كشف مصدر دبلوماسي أن اجتماع عقد في القاهرة بين وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي ووزير الخارجية السوداني محي الدين سالم وآخرين، ناقش إمكانية تسوية سياسية في السودان يعود بموجبها عبدالله حمدوك رئيس الوزراء السابق إلى السلطة.
وأكد المصدر أن المحادثات ركزت على ضرورة الحفاظ على مؤسسات الدولة السودانية وعلى رأسها القوات المسلحة مع رفض أي محاولة للمساواة بينها وبين مليشيا ال دقلو الإرهابية.
وقال المصدر إن السودان ممثلا في وزير الخارجية رفض مقترح عودة حمدوك إلى السلطة واعادة الأوضاع إلى ما كانت عليه قبل الحرب، إلا بعد قيام إنتخابات عامة في البلاد.





