أخبار

مناوي:سنقود جهود كبيرة لتوحيد الحزب الاتحادي الديمقراطي

الخرطوم : تسامح نيوز 

قال القائد مني اركو مناوي رئيس حركة وجيش تحرير السودان في اللقاء المشترك مع الحزب الاتحادي الديمقراطي بقيادة الاستاذة اشراقة سيد محمود رئيس الهيئة القيادية العليا.. بدار الحزب الاتحادي بضاحية امتداد ناصر بالخرطوم.. قال ان حركة تحرير السودان بما لها من صلات قوية مع عدد كبير من قيادات وعضوية الحزب الاتحادي علي راسهم مولانا السيد محمد عثمان الميرغني ستسعى جاهده للم شمل الحزب ووحدته الشاملة.. مبينا أن الحركة ستستمر في علاقات متطورة مع الحزب الاتحادي وستوجه قياداتها وقواعدها في كافة مناطق السودان للتعاون المشترك مع الحزب تحقيقا للعدالة والديمقراطية وحرية الفرد والجماعه..
وشن مناوي هجوما كاسحا علي من وصفهم بالقيادات التي اغلقت هواتفها بعد نجاح الثورة مباشرة بعد الإدعاء العريض بالبطولة واحتكار النضال والسيطرة علي كل شي.. مقدما مقارنة تاريخية بين كافة الحقب والحكومات التي حكمت البلاد ومطالبها المرفوعة ضد الظلم والتهميش في كردفان ودارفور والشرق وجبال النوبة وكافة مناطق السودان.. داعيا الي وضع افضل للمراة وتمكينها من حقوقها التي قال ان النظام البائد قد سلبها لها وجعل يطاردها في الازقة والشوارع لاتفه المخالفات تحت شعار تطبيق قانون النظام العام.. في الوقت الذي كان يسمح فيه بدخول حاويات المخدرات الي البلاد..
فيما وصفت الاستاذة اشراقة سيد محمود رئيسة الهيئة القيادية العليا للحزب الاتحادي الديمقراطي القائد مناوي بالشجاع الذي لايداهن ولا ينافق ويقول كلمة الحق دون خوف او وجل.. مؤكدة وقوف قيادات وقواعد الحزب الاتحادي معه ومع حركته في نضالهم ضد كل ماهو قبيح وضد الذين سرقوا الثورة وانكروا جهد وعرق ودماء شبابها وتضحياتهم.. مؤكدة علي الجهود المبذولة من اجل استعادة الثورة وشعاراتها الخالدة وتنزيلها لارض الواقع تحقيقا للحرية والسلام والعدالة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى