الرياضة
المريخ يقابل فيتا في ختام مشواره الافريقي اليوم

الخرطوم – تسامح نيوز
يحل مريخ السودان ضيفاً على فيتا كلوب الكونغولي في التاسعة من مساء اليوم “الجمعة” بملعب الشهداء في كنشاسا.
ويرغب الأحمر في تحسين ترتيبه بالمجموعة الأولى وتفادي البقاء في المركز الأخير.
ويملك المريخ نقطتين فقط من خمس مباريات، حيث خسر أمام الأهلي المصري وسيمبا التنزاني وفيتا كلوب وتعادل مع فريق القرن وبطل تنزانيا.
وعلى الجانب الآخر، يملك بطل الكنغو أربع نقاط من خمس جولات أيضاً.
وتأهل سيمبا التنزاني والأهلي المصري رسمياً عن المجموعة الأولى.





