أخبار

الوكالة التنفيذية لرابطة العالم الأسلامي مكتب السودان تدشن مشروع السلال الرمضانية وتوزيع مبردات المياه

الخرطوم  تسامح نيوز

دشنت الوكالة التنفيذية لرابطة العالم الأسلامي مكتب السودان برنامج السودان برعابة وحضور على بن حسن جعفر وتشريف معالي وزير التنمية الاجتماعيّة احمد ادم بخيت ووزير الشئون الدينية والأوقاف نصر الدين مفرح ومفوض العون الانساني بولاية الخرطوم توزيع السلال الرمضانية للايتام واطلقت مشروع توزيع برّادات المياة للمساهمة في تقديم إسناد للمساجد والجامعات والمعاهد العليا بالإضافة الي انطلاق العمل في مبادرة المنظمة بتنفذ وصية السودانية “مزنة سيف الدين ضحية الصحراء الليبية ” التي قضت وسبعة من أفراد عائلتها عطشاً في الصحراء الليبية “بحفر بئر في الصحراءَ
وأكد سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين ان تدشين مشروعات مكتب رابطة العالم الاسلامي يجي أمتدادا لمشاريع المؤسسات الخيرية السعودية العاملة في السودان في شهر رمضان الكريم.. مؤكدا ان جسر الخير سيزداد اتساعا،مشيرا الي ان هذه المساعدات وهذا الجسر المتواصل يجي محبة وتودد لأهل الحاجة في السودان بتوجيه كريم من مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين يحفظهما الله بضرورة تلمس حاجات السودان في المجال الأنساني والتنموي وصولا الإستقرار.
فيما ثمّنَ وزير التنميةالاجتماعيّة الأستاذ أحمد آدم بخيت، جهود خادم الحرمين الشريفين والمملكة العربيّة السعوديّة في دعم السودان في الملمّات، وقال ان المملكة تضرب اروع الامثال في العطلء والأيثار وان مثل هذه المبادرات والمشروعات الانسانية تدعم وتعزز أعتقادنا الجازم اخوتنا في المملكة ” قلوبَهم على السودان“.. قولا وفعلا..
من جانبه اكد وزير الشئون الدينية والاوقاف نصر الدين مفرح ان العلاقات مع المملكة ازلية متجذرة وان مواقف المملكة تجاه السودان تحمل ماتحمل من معاني لاتحدها حدود مؤكدا ترحيب وزارته بتعزيز التعاون مع كل المؤسسات السعودية علي كافة الأصعدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى