
وزارة الخارجية تفاجئ السفارة الإيرانية..
تقدمت وزارة الخارجية السودانية باعتذار للسفارة الايرانية بالسودان من إقامة مؤتمر صحافي حول تداعيات الحرب الإيرانية الاسرائيلية كان مقررا عقده اليوم الأربعاء.
وقالت السفارة الايرانية انها تعذر عن إقامة المؤتمر بسبب الإخطار المتأخر المفاجئ من وزارة الخارجية السودانية .

واضافت انها تعبر عن اسفها عن ذلك ، وعبرت عن أملها ان تتاح لها فرصة أخرى لعقد المؤتمر.






