
الموارد المعدنية تسهم في تأهيل كبري مهم بنهر النيل
اودعت الشركة السودانية للموارد المعدنية مبلغ 50 مليون جنيه في حساب حكومة ولاية نهر النيل، للمساهمة في صيانة وتأهيل كوبري الدامر عطبرة القديم (المعروف بكوبري الحديد).

تستهدف هذه المساهمة تلبية الحاجة العاجلة لصيانة هذا المرفق الحيوي الذي يُعتبر من الدعائم الأساسية في ربط مدن الولاية، كما أنها تهدف إلى دعم النشاط الاقتصادي والإنتاجي في محليتي عطبرة والدامر، وتوفير الخدمات للعاملين في قطاع التعدين.

جاءت هذه المبادرة بتوجيهات من محمد طاهر عمر، المدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية، وبمتابعة مباشرة من معتز حاج نور محمد، مدير مكتب الشركة بالولاية.





