أخبار

الحكومة السودانية تمنح الشركات المصرية أولوية لإنجاز هذه المهمة 

متابعات | تسامح نيوز 

الحكومة السودانية تمنح الشركات المصرية أولوية لإنجاز هذه المهمة

أعلنت الحكومة السودانية منح الشركات المصرية الأولوية بتنفيذ مشروعات إعادة إعمار وتأهيل البنى التحتية المتضررة في.السودان وجاء ذلك في ختام اجتماعات اللجنة المشتركة لتعزيز التكامل الاقتصادي والصناعي بين القاهرة والخرطوم.

الحكومة السودانية تمنح الشركات المصرية أولوية لإنجاز هذه المهمة 

ويهدف الاتفاق إلى الاستفادة من الخبرة المصرية في ترميم المرافق الحيوية المتضررة وتقديم الدعم الفني مع التركيز على إنشاء مناطق لوجستية حدودية لتسهيل تدفق مواد البناء والمعدات اللازمة لبدء مرحلة التعافي الاقتصادي.

الحكومة السودانية تمنح الشركات المصرية أولوية لإنجاز هذه المهمة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى