الرياضة

الهلال والمريخ يرفضان اللعب بكوبر

متابعات | تسامح نيوز

الهلال والمريخ يرفضان اللعب بكوبر

نقلت مصادر ان ناديا الهلالالهلال المريخ اتفقا لتقديم مذكرة مشتركة يرفضا فيها اللعب في دوري النخبة باستادي كوبر ودار الرياضة بعد ان أعلن الإتحاد السوداني لكرة القدم و بشكل رسمي ، عن إنطلاق مرحلة النخبة من الدوري السوداني الممتاز، في الخامس عشر من مايو المقبل بملعبي المدينة الرياضية كوبر و دار الرياضة بأمدرمان .

الهلال والمريخ يرفضان اللعب بكوبر
#image_title

وأبدى الفريقان تخوفهما من أرضية ملعب دار الرياضة وكوبر حيث كشفت تقارير ميدانية عدم صلاحيتهما للعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى