
هلال الساحل يغادر الى العاصمة
غادرت بعثة العميد هلال بورتسودان صباح اليوم السبت متوجهه الي ولاية الخرطوم لتجمع بطولة دوري اندية النخبة للدوري الممتاز لموسم 2026 وضمت البعثة ثلاثون لاعباً وطاقم الجهاز الفني كاملاً وبقيادة عضو المجلس عبد الوهاب حاكم رئيسا للبعثة،ومدير دائرة الكرة ياسر ويتا وممثل عضو القطاع الرياضي حامد محمود بجة،

بالتنسيق مع ممثل الهلال الاستاذ كمال ناصر لترتيب وتامين مقر البعثة بشقق فندقية فاخرة بالديوم الشرقية جوار محطة باشدار جوار ملعب الحرية بغرض مباشرة التمارين وانتظار برنامج البطولة لوضع البرامج التدريبية من قبل الجهاز الفني





