اقتصاد

تشييد كبري الودي بأم درمان

الخرطوم : تسامح نيوز

قامت ادارة مصارف المياه بهيئة الطرق والجسور ومصارف المياه بولاية الخرطوم فرع محلية ام درمان بتشييد وتنفيذ كبري الودي الذي يقع على خور القيعة بمدينة صالحة.

وأوضح المهندس سيف محمد مدير مصارف ام درمان في تصريح (لسونا) أن الكبري تعرض لاعمال جرف خلال امطار خريف العام الماضي، مشيراً إلى أنه تم تنزيل وتركيب عدد 3 مواسير خرسانية بقطر 150سم إضافة إلى ماسورة حديدية بقطر 180سم بطول 6 متر حيث تم تجليد اكتاف وحوائط الكبري بالحجر والمونة الأسمنتية علما بأن الكبري يربط بين منطقة الودي من الناحية الشمالية والجنوبية بالمنطقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى