أخبار

عمار أموم يشكو التهميش من المليشيا !!

متابعات | تسامح نيوز

متابعات | تسامح نيوز

 

 

عقد القيادي بالحركة الشعبية شمال جناح عبـد العزيز الحلو المتمرد عمار اموم اجتماعا مع قيادة البعثة النرويجية في العاصمة الكينية نيروبي.

وقالت مصادر بحسب(ألوان) إن أمون شكّا للبعثة مـن سيطرة مليشيا الدعم السريع على مـا يسمى بتحالف تاسيس سياسيا وعسكرياً، مشيراً إلى أن الحركة

الشعبية صارت بلا قرار داخل التحالف.

واكد آمون أن قرار الهجوم على مدينة الأبيض من عدمه بيد حميدتي وعبد الرحيم دقلو، ويحملهما المسوولية كاملة عــن الانتهاكات التي حدثت في الفاشر وبقية مناطقها دارفور.

وحذر آمون مــن مغبة انفراد المليشيا بالقرار، مطالبا البعثة بالتدخل للضغط على قيادة الدعم السريع لوقف الانتهاكات التي تسببت في موجة غضب عارمة دوليا واقليميا ومحليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى