متابعات | تسامح نيوز
كشفت شرطة ولاية نهر النيل عن انتشار المخدرات بأنواعها كافة داخل الولاية، ودعت إلى تضافر الجهود لمكافحتها وسط الشباب والإسراع في تشييد مستشفى علاج الإدمان بعطبرة.
وقال والي الولاية محمد البدوي خلال الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات: إن المخدرات تعد صفحة ضمن صفحات الحرب، مشيراً إلى فشل البندقية واستبدالها بسلاح المخدرات.





