مجتمع

إحباط تهريب موبايلات و ملابس مستعملة بهذه الولاية

الخرطوم : تسامح نيوز
أفشلت قوات مكافحة التهريب ولاية شمال دارفور الفاشر محاولة تهريب كميات من أجهزة الموبايل و طرود الملابس المستعملة قوقو و مستحضرات تجميل و ذلك بضبطها لعربتان لاندكروزر قادمتان من إحدى دول الجوار .
حيث ثمن السيد اللواء شرطة د . / فيصل بشير موسي مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب مجهودات إدارة مكافحة التهريب ولاية شمال دارفور مفيداً أن قواته المنتشرة بكافة الولايات تقف بالمرصاد لكافة أعمال التهريب التي يمارسها ضعاف النفوس للكسب السريع و الذين يعملون على هدم الإقتصاد الوطني لإحداث فاقد كبير في الايرادات الجمركية منوهاً إلى خطورة تهريب البضائع و السلع صادر و وارد و التي لاتستوفي الاشتراطات اللازمة من الجهات المعنية .
و من جانبه أكد السيد العميد شرطة حقوقي / عبد الرحمن بدوي عبيد مدير دائرة شئون الولايات بالادارة العامة لمكافحة التهريب استمرار حملات و اطواف قوات مكافحة التهريب بكافة ولايات البلاد بالتنسيق مع كل الأجهزة ذات الصلة لضبط كل البضائع و وسائل النقل المهربة . مشيداً بكل قوات مكافحة التهريب المنتشرة في الولايات التي تقوم بدورها على أكمل وجه بسند و دعم من قيادات هيئةالجمارك .
و في كلمته للمكتب الصحفي للشرطة أفاد مدير إدارة مكافحة التهريب ولاية شمال دارفور السيد العقيد شرطة / عصام شمشوم أن الضبطية تمت إثر معلومات و مجهودات مقدرة في سرعة حركة القوات و مهنيتها في الأطواف التي تستهدف منع التهريب مبيناً أن الضبطية عبارة عن : –
٣،٩٧٣ جهاز موبايل
١٨٠ كرتونة صابون غسيل
كمية من كراتين دهانات
كمية من كراتين تبغ سجائر
٢٦ طرد ملابس مستعملة
مشروبات غازية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى