أخبار

مواطنون بمحلية جبل مون يشيدون بجهود حميدتي في توفير خدمات الإتصالات والمياه 

تسامح نيوز | الخرطوم

قابل المواطنون بمحلية جبل مون بولاية غرب دارفور المشروعات التنموية التي قدمها نائب رئيس مجلس السيادة، الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتي لمناطق جبل مون “سربا، صليعة كندبي ،انضرابة”،بارتياح وتقدير تام.

وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لتوفير النائب حميدتي لخدمات المياه والصحة والتعليم والمساهمة في استعادة المنطقة للأمان والاستقرار .

و أشاد العمدة إبراهيم محمد يحيي، عمدة قبائل مناطق جبل مون، باهتمام نائب رئيس مجلس السيادة، وعلى الجهود التي ظلت تقوم بها قوات الدعم السريع، في دعم مجتمع المنطقة بتقديم العون، بجانب رعاية عمليات السلام، التي أفضت إلى استقرار أمني واجتماعي، وأسهمت بدورها، في رتق النسيج الاجتماعي والتعايش السلمي بين المكونات بالمنطقة بمختلف توجهاتها.

وحيا تفقد رئيس لجنة السِلم والمصالحات بقوات الدعم السريع، العقيد موسى حامد امبيلو، للمشروعات التنموية التي قدمها النائب حميدتي، لمناطق جبل مون “سربا، صليعة.كندبي ،انضرابة” بولاية غرب دارفور.

واكد امبيلو الاهتمام المتعاظم لنائب رئيس مجلس السيادة، في جانب تنفيذ المشروعات الخدمية للمواطنين بولايات دارفور ، ومجددا المضي قدماً في تنفيذ المشروعات التي من شأنها تحقيق الأمن والاستقرار للمواطنين، حيث أن النائب ، قد تبرع بعدد من محطات المياه وصيانة وتشغيل شبكات الاتصالات، بالمناطق المذكورة خلال زيارته للمنطقة.

و أكد المدير التنفيذي لمحلية صليعة، يحيى إبراهيم إدريس،استقرار خدمات المياه والاتصالات بالمنطقة، بعد الجهود التي قدمها نائب رئيس مجلس السيادة، والتي أسهمت في تحقيق الاستقرار وتسهيل حياة المواطنين .

وأوضح الخبير في الحكم المحلي الضي سليمان الزين ان تجاوب المواطنين بمناطق جبل مون يؤكد مدى اسهام هذه المشروعات في استقرار الخدمات للمواطنين.

وكان رئيس لجنة السِلم والمصالحات بقوات الدعم السريع، العقيد موسى حامد امبيلو، قد ذكر خلال تفقده لتلك المناطق للمواطنين ان النائب حميدتي مهتم بدرجة كبيرة بتنفيذ المشروعات الخدمية للمواطنين بولايات دارفور ، مشيرا إلى انه تفقد هذه المشروعات التنموية للتأكد من استفادة المواطنين منها مجددا أن لجنة السلم والمصالحات بالدعم السريع ستمضي قدماً في تنفيذ المشروعات التي من شأنها تحقيق الأمن والاستقرار للمواطنين.

وكان نائب رئيس مجلس السيادة، قد تبرع بعدد من محطات المياه وصيانة وتشغيل شبكات الاتصالات، بالمناطق المذكورة خلال زيارته الأخيرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى