أخبارالرياضة

عملاق أوربا يختطف صلاح

تسامح/الخرطوم

 

عقب هزيمة نادي ليفربول الانجليزي من ريال مدريد، وتوديعه لدوري أبطال أوروبا، وقبلها هزيمة بهدف نظيف من بورنموث في البريميرليج، عادت نغمة إنتقال محمد صلاح الى نادي أخر في الارتفاع، في ظل صعوبة إحتلال الريدز أحد المراكز الأربعة الأولي، خاصة أنه ينتظره ثلاث مواجهات نارية مع مانشستر سيتي، وتشيلسي، وأرسنال على التوالي.

 

 

و أكدت تقارير صحفية، أن نادي باريس سان جيرمان، عاد للظهور ومراقبة الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وبالرغم من استمرار عقد محمد صلاح مع ليفربول حتى نهاية موسم 2025، إلا أن مجلة “FourFourTwo” الإنجليزية، أكدت أن صلاح قد يرحل عن ليفربول عقب نهاية الموسم الجاري، وسيكون نادي باريس سان جيرمان وجهته المقبلة.

 

 

وكانت صورة تداولت منذ فترة، نسبت لمحمد صلاح، مجتمعاً مع ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، في مطعم بلندن، ولم يعلق أي طرف عن سبب هذه المقابلة.

 

 

قالت المجلة الانجليزية، إن هناك شعور بخيبة الأمل يسيطر على صلاح، بسبب افتقاد الفريق لروح المنافسة هذا الموسم، وأشارت المجلة إلى أن الدولي المصري يفكر في اتخاذ نفس القرار الذي استقر عليه زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو بالرحيل في الصيف المقبل، ويستغل رغبة باريس في ضمه.

 

ويسعى باريس للتعاقد مع لاعبين مميزين على مستوى الخط الهجومي، لدعم الفريق وتجهيزه مجدداً للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد الإقصاء في مرتين متتاليتين من دور الـ 16، آخرها على يد بايرن ميونخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى