اكد مدير عام هيئة سكك حديد السودان المهندس مستشار وليد محمود
سعي الهيئة لتطوير نموذج العمل الإلكتروني والرقمي والحوسبة مشيدا بالدور الكبير الذي تبذله إداري تقنية المعلومات والتحول الرقمي في هذا المجال كما اشاد بالعمل التنسيقي والتوافقي الكبير وروح الفريق الواحد بين أقسام النظم بمختلف وحدات وزارة النقل
وجاء ذلك خلال زيارته لمعرض السودان لتكنولوجيا المعلومات بأرض المعارض ببري داعيا لتضافر الجهود وتطوير العمل والاستفادة من طاقات الشباب .
كما استمع سيادته إلى شرح كافي لبرنامج التتبع الرقمي لحركة لقطارات الهيئة وكيف يسير العمل بالبرنامج موجها بتذليل كافة المعوقات والعقبات بتوفير معاينات العمل.
وكشف عن اتجاه لاعداد دراسات لحصر وحوسبة كل أعمال الهيئة بالطرق الحديثه والمتطوره والتي تسهم بدورها فى تحقيق رسالة و أهداف واستراتيجية الهيئة.





