تحقيقات وتقارير

المنظمة الشبابية للسلام والتنمية تمسح دموع (100) طفلاً بولاية الخرطوم

الخرطوم تسامح نيوز

 

في الوقت الذي بدأت فيه بعض الجهات تروج بأن الأزمة الاقتصادية الحالية بلغت ذروتها وعجزت بعض الأسر عن سداد فاتورة العلاج فيما ذهب البعض الآخر يتسول لجمع مبالغ مالية بسبب عدم مقدرته معالجة ابناءه في المستشفيات العامة ناهيك عن المستشفيات الخاصة.

وفي ظل هذه الأوضاع المأساوية للخروج من النفق المظلم تقدمت المنظمة الشبابية للسلام والتنمية بمساعدات مالية لمسح دموع أطفال الأسر المتعففة ل(100) طفلاً في مستشفيات بولاية الخرطوم، من بينها “مستشفي جعفر بن عوف للأطفال ” .

وقالت أحدى الأمهات اللاتي فضلت عدم ذكر اسمها انها فخورة بان الله أدخل السعادة في نفسها بأن تأتي المنظمة وتقدم المساعدة المادية لأبني في ظل الوضع الاقتصادي المزري وتدخل الفرحة في نفوس العديد من الأطفال في مستشفي جعفر بن عوف بكل اريحية وهم على فراش المرض.

ومن جهة أخرى قال عضو المنظمة ان الزيارة شملت مستشفي جعفر بن عوف للأطفال ومستشفي شرق النيل حيثُ قمنا بتقدم المساعدات المالية ل( 31) طفلاً من جملة (100) طفلاً في إطار رؤية المنظمة واهدافها للتخفيف على الاسر المتعففة بولاية الخرطوم والشرائح الضعيفة الأمر الذي وجد قبولاً من اسر الأطفال ومن المرضي انفسهم.

وفي ذات السياق قامت المجموعات الشبابية بولاية جنوب دارفور بتقديم (500) ركشة إلى الشباب للمساهمة في الخروج من دائرة الفقر المدقع ومساعدة اسرهم في معالجة آثار الأزمة الأقتصادية والاستفادة من طاقة الشباب في الإنتاج والإنتاجية ورفع الروح المعنوية لهم في إطار توظيف الشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى