تحقيقات وتقارير

خبير:الشيوعي يسبح في الاتجاه المعاكس

في تصريح لافت للنظر قال الحزب الشيوعي إن هنالك مماطلة في كشف نتائج تحقيق فض اعتصام القيادة العامة و الإعلان عنها .و اعتبر الحزب في بيان له

بانّ تكدس الجثث بالمشارح و محاولات طمس حقيقة ما يجري هي إحدى المحاولات لإخفاء جريمة فض الاعتصام و حق الضحايا من المفقودين.
و أضاف الشيوعي لقد تم الكشف عن وجود العديد من الجثث بمشرحة مستشفى التميز لديها علاقة بفض الإعتصام ، و لايزال إعتصام لجان المقاومة مستمراً بها .
ودعا الحزب الشيوعي الجماهير و عضويته و الديمقراطيين عبر لجان المقاومة للخروج للشوارع رفضاً لكل محاولات طمس الحقائق و كشف ما توصلت له التحقيقات و الإسراع فى المحاكمات ، مشدداً على ضرورة دعم اعتصام مستشفى التميز و الضغط على إدارات بقية المستشفيات بالكشف عن ما يوجد بها من جثث و فتح التحقيق حولها .
و أكد على حق الناس في التظاهر و الحرية في التعبير عن قضاياهم بكافة الطرق السلمية و أضاف الحزب الشيوعي :
(على جهاز الدولة بقواته النظامية حماية ذلك الحق و الدفاع عنه و نرفض أي ممارسات من شأنها تقويض ذلك الحق أو المساس به).
الي ذلك يرى الخبير السياسي والمختص في فض النزاعات دكتور عبدالله عبدالكريم احمد :
(بانّ الحزب الشيوعي دائما يسبح في الاتجاه المعاكس ويقول حديث مخالف للفت الانتباه والتاثير السياسي على مجرى العدالة وتسيسها علماً بانّ قضية فض الاعتصام قضية قانونية ما زال التحري والاستجواب يجري فيها بطريقة سلسة وتعاون تمام مع كل الجهات وليست هي قضية سياسية تحتاج لمثل هذا الضوضاء والصراخ والعويل كما عودنا دائماً وابداً الحزب الشيوعي)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى